إقتصاد

اقتراب تدشين سفلتة الطرق بمشروع الجزيرة

الخرطوم:دان برس

 

أبدت حشود كبيره من القري التي تقع علي مسار الطرق الزراعيه بمشروع الجزيره استعدادها للمشاركه في الاحتفال بتدشين الطرق الزراعيه الذي تنظمه اداره مشروع الجزيره يوم الاثنين السادس عشر من يناير الجاري ببركات في ظل استعداد الشركات التي رسا عليها العطاء بتحريك الياتها لبدء التنفيذ فورا في سفلته الطرق الزراعيه بعدد من قري مشروع الجزيره …..

هذا وقد أعدت لجان متابعه الطرق بالقري لافتاتها ووسائل نقل المزارعين والمواطنين للمشاركه الفاعله في هذا الاحتفال التاريخي الهام ….

وأعلن المزارع خالد محجوب فتح الرحمن عضو لجنه طريق العقده الخور صبيان الذي يرتبط بالشارع القومي مدني سنار أن اللجنه أكملت استعدادها وحشدها للمشاركه في الاحتفال ببركات وفاءا لرد الجميل لاداره مشروع الجزيره ووزارة الطرق والجسور ووزاره الماليه ودورهم في إنشاء هذا الطريق الحيوي الهام ….

فيما أكد المزارع محمد مساعد (المك)رئيس لجنه طريق ودالهندي أنه قد تم استنفار كل مزارعي ومواطني قريه ود الهندي للمشاركه في هذا الاحتفال بتدشين الطرق الزراعيه والتي تمثل التنميه الحقيقيه لنهضه وتطور مشروع الجزيره ….

ومن جانبه أعلن صديق عثمان طريق ود السائح السديرات ان لجنه الطريق قد أكملت استعداداتها للتوجه الي موقع الاحتفال بحشد كبير يمثل كل القري التي يربطها الطريق دعما لجهود اداره مشروع الجزيره ووزارة الطرق والجسور في إرساء دعائم التنميه بالمشروع الي ذلك أكد المزارع الطيب محمد بخيت من لجنه طريق الشايقاب مدني المناقل أن حشود كبيره من قريه الشايقاب ستشارك في فعاليه تدشين الطرق الزراعيه ببركات من باب رد الوفاء لأهل العطاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى