الأخبار

اتحاد الدراجات السوداني يشارك في اعياد الشرطة

الخرطوم:دان برس

امتدح الفريق شرطة حقوقي خالد حسان مساعد المدير العام للتوجيه والخدمات ممثل وزير الداخلية المكلف التعاون المشترك مع القطاع الرياضي، مشيرا إلى أن غالبية برامج ومناشط الاحتفالات هذا العام هي فعاليات رياضية، منوها إلى أهمية الوسط الرياضي في العمل الوقائي والاستباقي خاصة في مجالات التوعية ومكافحة المخدرات، مشيدا بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الدراجات الهوائية ومشاركة الدراجين في احتفالات هذا العام.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم أمام هيئة التوجيه والخدمات برنامج سباق الدراجات الهوائية المقام بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة السودانية والعربية بحضور الأستاذ عوض حامد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلف واللواء شرطة حقوقي د.عثمان فضل المولى مدير الإدارة العامة للتوجيه والمناشط واللواء شرطة إبراهيم مصطفى مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة واللواء شرطة أمير عبد المنعم مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم والعميد شرطة محمد الحسن جاد الله مدير دائرة الإعلام بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة.

 من جانبه أشار اللواء شرطة م. خالد بشير رئيس اتحاد الدراجات السوداني إلى أهمية المناسبة العظيمة بالاحتفال بأول مدير للشرطة السودانية المرحوم اللواء شرطة أمين أحمد حسين، معلنا استعداد اتحاد الدراجات الهوائية للمشاركة في كافة المناسبات الشرطية. وتشير متابعات ( المكتب الصحفي للشرطة ) إلى انطلاق السباق في الساعة السابعة والنصف صباحا لمسافة عشرين كلم من محطة (ود البشير) بأم درمان إلى رئاسة هيئة التوجيه والخدمات بالمقرن . وقد أحرز الدراج صهيب طه المركز الأول حائزا على الميدالية الذهبية والثاني عمر بابكر الميدالية الفضية وحاز الدراج داؤود جاستن على المركز الثالث فيما أحرزت نفحات زيدان المركز الأول الميدالية الذهبية في سباق السيدات وإسلام الصادق الميدالية الفضيه وأماني حبيب الله المركز الثالث والميدالية البرونزية والجوائز المالية لبقية الفائزين. تخللت الحفل فواصل غنائية و وطنية قدمتها فرقة التوجيه والمناشط.

المكتب الصحفي للشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى